عشر أخرى من معاني الإعجاب (لايك) على الفيس بوك




١- تسجل الإعجاب بنفسك لأن الآخرين لم ينتبهوا لما كتبت لكي يتحصل من اعجابك به و كتابتك الأصلية له حدثان يرفعان من الإحتمال الرياضي لأن يراه الآخرون.

٢- لمّح أو عرّض بك البعض فأنت تريد أن تقول لقد قرأت ما قلت و عرفت قصدك، لن أجيبك لأنني أفضل الصمت، أو لا أراك كفؤا.

٣- لا يجيب على رسائلك على الخاص، ولكن ربما إن أكثرت من الإعجاب بما يكتب غيّرت رأيه. من يدري. ما أضيق العيش لولا فسحة الأمل.

٤- هذه من باب أسلفني على أسلفك. لادخل للمحتوى أو الهوى بها. إنما هي تجارة على طريقة: سلام عليها ما أحبت سلامنا--فإن كرهته فالسلام على أخرى.

٥-أغضبتني لكني سأظهر تحرري وتقبلي للآراء الأخرى.

٦-ليس لدي ما أقوله لكي أترك أثرا في عالم الفيس، سأترك إعجاباتي تسجيل حضوري.

٧-أريدك أن تفقدني عندما أتوقف عن الإعجاب بك، فإنا أحسب نفسي خبيرا في الحروب النفسية.

٨- قمت للتو بتفنيد ما كتبت أو بالتهجم عليك، ولذا أسجل الإعجاب بك لكي أخفف من حنقك علي. سأعيد الفعل في كل مرة أتهجم فيها عليك على صفحتي، إنها فلسفة إنقلابي خطط للإنقلاب ثم أخذ زوجته وذهب إلى السينما لكي يشاهد فلما. إن نجح الإنقلاب فهو من المخططين وإن فشل عُرف أنه كان في جو عائلي ترفيهي.

٩-زوجي معجب بكتاباتك، و أصبحت أنا كذلك. نحن أهل بيت واحد.

١٠-أنا زوجتك السابقة، دخلت بإسم مستعار، أسجل الإعجاب كما كنت أفعل دوما، قديم الود لا يبلى! نقل فؤادك حيث شئت من الهوى....

يوفر علي الفيس بوك عناء السير خلفك في مهامه ووديان زمن السرعة!

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

هذا الذي جعل الألباب حائرة و صير العالم النحرير زنديقا

Hadith

'historically important document'--a facebook post